رصد أكبر عضو ذكري في محمية أرز بشري، ولبنان يدخل غينس من جديد!

بعد أكبر صحن حمّص وتبولة وأكبر سندويش شنكليش وأكبر كأس نبيذ وأكبر علم وأكبر صليب مضاء، ها هو لبنان يكسر الأرقام القياسية من جديد!

كان حارس محمية أرز بشري، بطرس أ.، يقوم بجولته الحراسية المعتادة في صباح أمس الأربعاء، عندما سمع صوتاً غريباً يصدر من الناحية الشرقية للغابة. ركض بطرس إلى مصدر الصوت، وتفاجأ بوجود مخلوق غريب يتناول الحشائش والبراعم الصغيرة من الأشجار. “أوّل شي، فكّرتو غزال، بس بعدين انتبهت إنو ما عندو قرون.” وبعدما لاحظ بطرس الطنفوش الكبير الذي كسى رأس المخلوق، انجلت له الحقيقة. “مش شايف إي… عفواً، مش شايف عضو أكبر من هيك بعد!” حاول بطرس الإقتراب أكثر من العضو العملاق، لكن تأوّهات ذلك الأخير تحولت إلى صراخ، وضاعف المخلوق حجمه مرتين في ظرف ثوان للدفاع عن نفسه. “أكيد ما كنت قدرتلّه. يعني نجيت بأعجوبة!”

وقد استطاع بطرس التقاط صورة بالكاميرا الديجتال التي يحملها معه دوماً أثناء قيامه بدورات الحراسة، يظهر فيها العضو قبل فراره إلى جهة مجهولة. يتحسر بطرس قائلاً: “حاولت إلحقه، بس زمط مني زميط،” ثمّ توجّه فوراً إلى مخفر الشرطة لإعلام السلطات المعنية بالحادث.

وقد حضرت السلطات المحلية إلى موقع الحادث، حيث شوهد العضو للمرة الأخيرة. وعملت القوى السياسية والأمنية على طمأنة الأهالي وردّ حالة الهلع عنهم، فقد أعرب المواطنون عن خوفهم من هجوم للعضو على أولادهم وأعراضهم في عتمة الليالي، وذلك بعدما انتشر خبر العضو الفلتان في محيط الغابة. وانتشر العشرات من فرق المغاوير في قلب الغابة لمراقبة التحركات ورصد موقع العضو والقبض عليه، حياً أم ميتاً. وعلّق المغوار حسن ب. في هذا الصدد: “هالمرّة، مش رح ناكل حيايا”، ثمّ غمز مبتسماً.

وبحسب الصورة المبينة أعلاه، يبدو أن العضو يبلغ طوله أكثر من متر ونصف، مما يكسر الرقم القياسي لأكبر عضو ذكري بشري، والذي يحمله الممثل الأفريقي الأميركي إيدي مورفي، مما يخوّل لبنان الدخول في كتاب غينس للأرقام القياسية في هذا التصنيف. وقد حاولنا الإتصال بالسيد مورفي لأخذ تعليقه على الموضوع، لكنه استشاط غضباً عندما أعلمناه بالخبر، ثم صرخ “فاك أوف بيتشز”، وأغلق السماعة بعنف.

لطالما سطع إسم لبنان في العُلى، وها هو الآن يتصدّر عناوين الصحف من جديد. وإن كان على لسانك “أكبر إير”، فأنت بالتأكيد تتكلم عن لبنان!


About these ads
This entry was posted in مقالة ساخرة. Bookmark the permalink.

رد واحد على رصد أكبر عضو ذكري في محمية أرز بشري، ولبنان يدخل غينس من جديد!

  1. يقول Abdallah:

    I love that the censored bit is cock shaped! lol

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s